مشاركة الفئات الصغرى لاتحاد طنجة بالدوري الدولي مولاي الحسن بحضور أندية عالمية

dawri حظيت الفئات الصغرى لاتحاد طنجة لكرة السلة بشرف المشاركة في الدوري الدولي مولاي الحسن و الذي وصل دورته السابعة، خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 8 ماي بالرباط،و الذي ينظمه اتحاد تواركة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس و تحت الرئاسة الفعلية لولي العهد مولاي الحسن، و تشارك خمس دول ضمن فعاليات هذا الدوري، و الذي يشكل حدثا رياضيا هو الأبرز في كرة السلة على المستوى الوطني.

و تمثل فرنسا ثلاث أندية في هذا الدوري و هي : نانسي و رين و فوندفير، فضلا عن مشاركة أكاديمية ريشكو من النرويج، و النهضة السعودي،و رادس التونسي، و اتحاد طنجة، و شباب الوطية طانطان، و أجيال المستقبل من السمارة،و اتحاد فاس بالإضافة إلى اتحاد تواركة الفريق المضيف.

و يؤشر استدعاء ممثل طنجة للمشاركة في هذا الدوري الدولي على العمل القاعدي المتميز الذي تقدمه الأطر التقنية مع الفئات الصغرى للفريق، وهو ما يجعل اتحاد طنجة من أبرز المدارس في كرة السلة على الصعيد الوطني

2 Responses to مشاركة الفئات الصغرى لاتحاد طنجة بالدوري الدولي مولاي الحسن بحضور أندية عالمية

  1. Verle قال:

    I think kids love that stuff too , it makes the world a mystery and anything is possible, like the tooth fairy etc… I think kids benefit from that stuff. it makes them more creative, cause their imgoniatian can run wild!

  2. Satchell قال:

    What a neat aricelt. I had no inkling.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.